انا لله وانا اليه راجعون نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدة المشرف العام ( أبو سيف ) لوفاتها رحمها الله ... نسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته . اللهم آمـــين


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2010, 08:09 PM
أم حُذيفة السلفية أم حُذيفة السلفية غير متواجد حالياً
اللهم إليكَ المُشتكى ,وأنتَ المُستعان , وبكَ المُستغاث , وعليكَ التُكلان
 




I15 راديو صوت الإيمان إذاعة شبابيه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إليكم هذا الرابط الرائع

دروس قرآن ومواعظ
اللهم بارك

هُنا

لا تنسونا من صالح دعواتكم
التوقيع

اللهم أرحم أمي هجرة وأرزقها الفردوس الأعلى
إلى كَم أَنتَ في بَحرِ الخَطايا... تُبارِزُ مَن يَراكَ وَلا تَراهُ ؟
وَسَمتُكَ سمَتُ ذي وَرَعٍ وَدينٍ ... وَفِعلُكَ فِعلُ مُتَّبَعٍ هَواهُ
فَيا مَن باتَ يَخلو بِالمَعاصي ... وَعَينُ اللَهِ شاهِدَةٌ تَراهُ
أَتَطمَعُ أَن تـنالَ العَفوَ مِمَّن ... عَصَيتَ وَأَنتَ لم تَطلُب رِضاهُ ؟!
أَتـَفرَحُ بِـالذُنـوبِ وبالخطايا ... وَتَنساهُ وَلا أَحَدٌ سِواهُ !
فَتُب قَـبلَ المَماتِ وَقــَبلَ يَومٍ ... يُلاقي العَبدُ ما كَسَبَت يَداهُ !


التعديل الأخير تم بواسطة أم عبد الله ; 11-19-2010 الساعة 06:32 PM سبب آخر: تعديل العنوان بارك الله فيكِ .
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-02-2010, 08:29 PM
فخورة بنقابي فخورة بنقابي غير متواجد حالياً
قـــلم نــابض
 




افتراضي

ماشاء الله
جزاكِ الله خيراً وبارك فيكِ أختنا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-02-2010, 09:26 PM
ام الدرداء ام الدرداء غير متواجد حالياً
قـــلم نــابض
 




افتراضي

جزاكِ الله خيرًا
رفع الله قدركِ غاليتى
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-03-2010, 01:23 PM
أمة الغفور أمة الغفور غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 




افتراضي

جزاكم الله خيرا ونفع بكم
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-03-2010, 03:52 PM
أم حفصة السلفية أم حفصة السلفية غير متواجد حالياً
رحمها الله تعالى وأسكنها الفردوس الأعلى
 




افتراضي

بارك الله فيكِ اختاه
التوقيع

اسألكم الدعاء لي بالشفاء التام الذي لا يُغادر سقما عاجلآ غير آجلا من حيث لا احتسب
...
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ وَرَحْمَتِكَ، فَإِنَّهُ لا يَمْلِكُهَا إِلا أَنْتَ
...
"حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله.انا الي ربنا راغبون"
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-03-2010, 04:30 PM
ابنة الشيخ سعيد السواح ابنة الشيخ سعيد السواح غير متواجد حالياً
اللهم اشفي أبي وأمي شفاءا لا يغادر سقما
 




افتراضي

جزاكي الله خيرا اختاه
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-16-2010, 10:36 PM
" المسلم " " المسلم " غير متواجد حالياً
عضو جديد
 




Icon37 اذاعة تتحدي اذاعة محطة مصر ونجوم اف ام

راديو صوت الإيمان
اذاعة شبابيه من قلب بيحب الخير والحب

http://www.emanlive.com/radio/index.php
, لكل العرب في مصر و خارج مصر
احنا راديو علي الانترنت يمكن مش الاول بس اكيد مختلف ,عملها شباب بيحبوا الاسلام ,
علي راديو صوت الإيمان هتعيش جو الإيمان
,و عشان كده احنا ,اذاعة شبابية ,فيها اجدد واحلى الدروس
,هتلاقي دروس قبل كدة ماسمعتهاش
,وناس قريبين منك ماتنساش ,و علي راي المثل تعرف محطتنا , اعرفها ,سمعتها , لا , تبقي ما تعرفهاش
,و اللي مايعرفناش قوله ان احنا اذاعة صوت الايمان ,عيش جو الايمان ,بنخاف مش قوي, بنحب قوي , بنحس قوي قوي .هتحس ان احنا معاك في بيتك , و فسحتك و شركتك ,
(اذاعة صوت الايمان قلوب بتحب ربنا )
راديو صوت الايمان ,اذاعة الإسلام ,محطة صوت الايمان

رابط الإذاعة
http://www.emanlive.com/radio/index.php

ساهم في نشر الإذاعة....بنشر هذا الموضوع فى كل المنتديات
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-17-2010, 05:08 AM
أم الزبير محمد الحسين أم الزبير محمد الحسين غير متواجد حالياً
” ليس على النفس شيء أشق من الإخلاص لأنه ليس لها فيه نصيب “
 




افتراضي

جزاكم الله خيراً
التوقيع



عنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:
( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، لَا تَذْهَبُ الدُّنْيَا حَتَّى يَأْتِيَ عَلَى النَّاسِ يَوْمٌ لَا يَدْرِي الْقَاتِلُ فِيمَ قَتَلَ ، وَلَا الْمَقْتُولُ فِيمَ قُتِلَ ، فَقِيلَ : كَيْفَ يَكُونُ ذَلِكَ ؟ قَالَ : الْهَرْجُ ، الْقَاتِلُ وَالْمَقْتُولُ فِي النَّارِ )
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-19-2010, 10:27 AM
نور الاسلام نور الاسلام غير متواجد حالياً
قـــلم نــابض
 




افتراضي

بارك الله فيكم ..وجعله فى موازينكم
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-19-2010, 02:03 PM
بستان السنة بستان السنة غير متواجد حالياً
عضو فضى
 




افتراضي

جزاكم الله خيراً
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محطة, مصر, ام, الرابط, اذاعة, اف, تتحدى, إليكم, هاااااام, هذا, ونجوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

منتديات الحور العين

↑ Grab this Headline Animator

الساعة الآن 09:53 PM.

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
.:: جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الحور العين ::.