عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 07-02-2010, 04:19 AM
مشتاقة للنقاب مشتاقة للنقاب غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 




افتراضي


أختي الكريمة ....احذري نفسكِ التي بين جنبيكِ لأنها قد تكون أشد أعدائكِ إذا أمرتكِ بسوء فاتبعتيها و سهوتِ عن محاسبتها ، ومن هذا السوء تزيين السفور لكِ و تقبيح الستر و العفاف .
تذكري.... حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم : " و الكيس من دان نفسه و عمل لما بعد الموت و العاجز من أتبع نفسه هواها و تمنى على الله الأماني " رواه الترمذي و قال حديث حسن .
تذكري .....أن العمر قصير يسير بسرعة حتى كأنه ساعة من نهار و صدق الشاعر :
دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثوان

يا فتاة الإسلام

كوني فطنة ذكية و لا تتبعي نفسكِ في كل ما تحب وحاسبيها على كل صغيرة وكبيرة قد تكون سببا في معصيتكِ لخالقكِ و ربكِ عز و جل و سببا في شقائكِ في الدنيا و الآخرة.

و اعلمي انكِ تحتاجين إلى حزم و شدة معها و جهاد كبير ....لكن...أبشري أخيتي...فالله سيكون معكِ لأنكِ سوف تجاهدين في سبيله تعالى حتى يرضى عنكِ و يجازيكِ على حسن صنيعكِ
أبشري بقوله عز وجل :" و الذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا و إن الله لمع المحسنين " سورة العنكبوت الآية 69

يا أمل الأمة

احذري ...الشيطان عدوكِ اللذوذ الذي يسعى بكل حيله و مكائده أن يوقع بكِ في المعاصي و الذنوب .
إنه يقول لكِ ...لبسكِ للحجاب سيؤخر زواجكِ و لا أحد من الشباب سيتقدم لخطبتكِ ، لكن إن كنتِ فطنة ذكية عاقلة فستدركين أنها مجرد حيل و خدع شيطانية لإبعادكِ عن طريق الحق .
الواقع المعاش يقول بأن الشاب عندما ينوي الزواج فإنه يبحث عن الفتاة التي عرفت بالتزامها و حيائها و حشمتها و اخلاقها الفاضلة و ليست تلك الفتاة التي تعرض جسدها على كل من هب و دب كأنه سلعة للبيع .

تاكدي أختاه....أن طاعتكِ لربكِ هي سر سعادتكِ في الدنيا و الآخرة و كاذب من يقول عكس ذلك
تأكدي و كوني على ثقة و يقين بأن أدبكِ و التزامكِ يجعل الشاب صاحب الدين و الخلق الذي يريد أن يطمئن على زوجته وعلى سيرتها الطيبة يسعى للزواج بكِ




يتبـــــــــــــــــــــــــــع بإذن الله
رد مع اقتباس