انا لله وانا اليه راجعون... نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لوالد ووالدة المشرف العام ( أبو سيف ) لوفاتهما رحمهما الله ... نسأل الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته . اللهم آمـــين

العودة   منتديات الحور العين > .:: المنتديات العامة ::. > الإعلامي وأخبار المسلمين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2010, 05:30 PM
ابو مريم وهاجر ابو مريم وهاجر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 




Icon37 16 مارس 2010_هل تهدم اسرائيل الاقصى؟!!

 


تخيل اذا استيقظت يوما ووجدت خبر عاجل تبثه نشرات الاخبار يعلن انهيار المسجد الاقصى باكمله بسبب سنوات من الحفريات الاسرائيليه تحته وفى محيطه.ووجدت رئيس الوزراء الاسرائيلى يعلن بمنتهى التحدى قائلا:"من النهارده مفيش فلسطين..انا اسرائيل".
لا تتعجب من هذه التخيلات فهذا اليوم يبدو انه اقترب.فقد ذكرت صحيفه "هاارتس" الصهيونيه منذ ايام قليله ان حكومه رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو ستشرع فى بناء هيكل سليمان الثالث المزعوم وهدم المسجد الاقصى 16 مارس المقبل.معتمده على نبوءة اصدرها "جائون فيلنا".احد خامات يهود القرن ال18.كان قد حدد فيها موعد بناء الهيكل الثالث فى يوم 16 مارس من عام 2010.

وجميع الاجراءات التى تتخذها اسرائيل تؤكد هذا "الكابوس".فمنذ ايام قليله اعلنت اسرائيل ضم الحرم الابراهيمي فى مدينه الخليل.بالاضافه الى مسجد بلال بن رباح الى قائمه المواقع الاثريه اليهوديه.بزعم ان المسجد يضم قبر "راحيل"ام النبى يوسف عليه السلام.
وتنفذ سلطات الاتلال مخططها بواسطه شركات خاصه تملكها وتزوده سنويا بما يقرب من 50مليون دولار.

ليس هذا فقط بل قررت اسرائيل من قبل القيام بحفريات واسعه على مدار عامين فى منطقه باب العامود المنفذ الاساسى لمدينه القدس والمسجد الاقصى وكنيسه القيامه.تحت مسمى ترميم وتطوير البنيه التحتيه للمنطقه.






كما عثر على مخلفات خمر وشواهد تؤكد قيام جماعات يهوديه بممارسه الجنس داخل مقبره احد صحابه الرسول( صلى الله عليه وسلم) ويدعى "مأمن الله".وهى مكان دفن فيه عدد كبير من الصحابه والعلماء والفقهاء والشهداء على مر مئات السنين.وذلك بعد ان استولت اسرائيل على جزء واسع من المقبره العام الماضى واقامت عليه حديقه عامه اطلقت عليها اسم حديقه "التسامح".

وفى نهايه العام الماضى.نصبت قوات الاحتلال الاعلام الاسرائيليه على اسوار المسجد الاقصى.بمناسبه عيد "الحانوكاه الشمعدان".فى محاوله لطمس المعالم الاسلاميه فى القدس ..وخلافا لما ذكر فهناك الكثير من المحاولات المتكرره لتدنيس الاقصى.



((المطلوب((
المطلوب من إخواننا المجاهدينالمرابطين في فلسطين والذين هم بجوار المسجد الأقصى ويستطيعوا الوصول إليه ، أنيقوموا بالمرابطة من قبل هذا التاريخ بيومين أو ثلاث أو أكثر
وأنلايعطوا اليهود فرصة لبسط السيطرة على المسجد الأقصى في ذلك اليوم ، وأن لايتركوالهم مجالاً لفعل ذلك

لايكلّف الله نفساً إلاّ وسعها ، قاوموا قدر الإمكان ، و والله هنيئاًلكم ، كم نتمنى أن نكون مكانكم ندافع عن المسجد الأقصى بدماءناً وأرواحنا ..
واسوأتاه إن خـُلص إلى المسجد الأقصى وفي المسلمين عين تطرف
على العموم هذهصيحة تحذيرمن هذه ( الإحتمالية ) لهذا العدوان في يوم 16 مارس
واما من هم خارج الاقصى فعندهم سلاح الدعاء فليتوجه الى الذى يقول للشياء كن فيكون فاللة اعلى واجل وليعلم كل امرا ان الله لا يعجل بعجلة احد وليعلم انة ليس اكثر غيرة على الاقصى من الله وليس اكثر غيرة على دماء المسلمين من الله وليعلم ان المصيبة لا تنزل الا بذنب ولا ترفع الابتوبة ولقد قال ربنا(( أَوَلَمَّا أَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةٌ قَدْ أَصَبْتُمْ مِثْلَيْهَا قُلْتُمْ أَنَّى هَذَا قُلْ هُوَ مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)) فاللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك امين

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2010, 03:53 AM
عذرااليك ربي عذرااليك ربي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 




افتراضي

اللهم انامقصرين في حق نصره مسجدك فسامحنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
16, 2010_هل, مارس, الاقصى؟!!, اسرائيل, تهدأ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

منتديات الحور العين

↑ Grab this Headline Animator

الساعة الآن 12:06 PM.

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
.:: جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الحور العين ::.